جماهير الترجي تحذر فريقها من سيناريو مباراة نهضة بركان أمام الأهلي

21 مايو 2024
عبد الإله الدهوي
10:00
حذرت جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، فريقها من إعادة سيناريو مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، وذلك خلال مواجهتها للأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
وتطالب جماهير الدم والذهب من إدارة الترجي، تقديم طلب للاتحاد الأفريقي من أجل تعيين مخرج أجنبي يسهر على الإخراج التلفزيوني لمباراة الإياب أمام الأهلي المصري.

وتخشى جماهير الترجي التونسي من إعادة سيناريو مباراة الزمالك ونهضة بركان، وذلك بعدما أصر مخرج المباراة على عدم إعادة اللقطات المشكوك فيها لصالح نهضة بركان وحرمانه من ضربة جزاء واضحة، في المقابل يعيد لقطات تخص الفريق المصري.

الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
وعانت العديد من الفرق في القارة الأفريقية من الأخطاء على مستوى الإخراج في مبارياتها أمام الفرق المصرية، حيث يتم التلاعب باللقطات أو عدم إعادتها، أبرزها لقطة ضربة جزاء نهضة بركان أمام الزمالك، وضربة جزاء الأهلي أمام الرجاء في دوري الأبطال في موسم 2021 - 2022.

يشار إلى أن مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستجرى يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram