أسود "التيرانغا" يفتتحون جولة تاريخية لمنتخبات القارة السمراء بالمونديال

28 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
20:00
شهد متتبعو كرة القدم بالقارة الافريقية، جولة تاريخية لمنتخبات القارة السمراء، بحيث استطاعت تسجيل أهداف غابت في مبارياتهم بالجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وافتتح المنتخب السنغالي "أسود التيرانغا" أهداف منتخبات القارة السمراء المقدرة ب 11 هدفا، عند انتصاره على منتخب قطر بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية بنهائيات المونديال.

ولم تتخلف " أسود الأطلس" عن موعد تأكيد زئيرها بتسجيل انتصار ثان لمنتخبات القارة السمراء، بتحقيق انتصار ثمين أمس الأحد على منتخب بلجيكا بهدفين لصفر.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
كما لم يتخلف لاعبو منتخبي غانا والكاميرون عن تسجيل الأهداف في شباك خصومهما، بحيث تعادل منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف في كل شبكة أمام منتخب صربيا، بينما فازت غانا على منتخب موريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعد المنتخب التونسي لكرة القدم، هو الوحيد الذي لم يستطع لحدود الجولة الثانية أن يهز شباك خصميه, منتخب الدانمارك في الجولة الأولى المنتهية بالتعادل السلبي ومنتخب أستراليا برسم الجولة الثانية المنتهية بخسارة نسور قرطاج بهدف نظيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram