أسود الفوتسال أبطالا للعرب للمرة الثالثة في تاريخهم بعد إثقال الكويت بسباعية

16 يونيو 2023
فدوى الفصاص
18:52
توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بلقب كأس العرب في نسخته السابعة للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2021 بمصر و2022 بالسعودية، عقب اكتساحه للمنتخب الكويتي قبل قليل في نهائي المسابقة، بنتيجة سبعة أهداف مقابل واحد.

ودخل المنتخب المغربي للفوتسال غمار النهائي أمام الكويت بشخصية البطل التي لم تغب عنه حتى صافرة الختام، بحيث افتتح أهداف اللقاء بعد 15 دقيقة فقط من صافرة البداية عن طريق اللاعب إسماعيل أمزال، قبل أن ييف زميله سفيان الشعراوي الهدف الثاني بتسديدة قوية من قرب مربع العمليات.

ورفق يوسف جواد لاعب أسود الفوتسال نتيجة انتصارهم على الكويت لهدف ثالث قبل أن يسجل ادريس الرايس فتحي الهدف الرابع، ثم أنهى سفيان بوريط الحصيلة التهديفية للمنتخب المغربي في الشوط الأول بهدف خامس.

وبعد استراحة ما بين الشوطين دخل أبناء المدرب هشام الدكيك بقوة لتأكيد زئير الأسود، ما تسبب في ارتباك لاعبي الخصم ليسجل اللاعب الكويتي عمر منصور ضد مرماه، قبل أن يلغيه حكم المباراة بسبب ارتكاب خطأ قبل هز الشباك.

وأُصيب حارس المنتخب المغربي رضا الخياري بعدوى التسجيل من زملائه، ليتمكن من إحراز الهدف السادس لسود الفوتسال في مرمى الكويت، قبل أن يختم ادريس رايس فتحي صاحب الهدف الرابع، الحصيلة التهديفية لأبناء الدكيك في مرمى المنتخب الكويتي بهدف سابع، قبل أن يسجل هذا الأخير هدف الشرف الوحيد له في مرمى المغرب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram