أمرابط: "مستوى هذه النسخة استثنائي نعرف هدفنا وسنقاتل من أجله لأننا منتخب كبير"

24 يناير 2024
سفيان بالحاج
23:10
صرح سفيان أمرابط لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، عقب انتصاره أمام منتخب زامبيا أن انتصار اليوم هو انطلاقة لتصحيح المسار بعد اللقاء الأخير.

وعبر أمرابط أن لاعبي المنتخب قادرون على القتال من أجل اللقب قائلا: "جئنا هنا ونحن نعرف أهدافنا، حققنا الأول بالتأهل على رأس المجموعة، وسنقاتل للاستمرار نحو الأمام".

كما نوه بالمستوى الذي يقدمه زملاؤه، بالرغم من صعوبة المواجهات التي خاضوها، حيث ذكر: "نعم قدمنا مستوى جيدا، لكن يجب أن نضع أرجلنا على الأرض، ونحضر لما هو قادم، فنحن واثقون بأنفسنا وقدراتنا".

كما قال أن أداء المنتخبات الأفريقية في هاته النسخة رائع، ولديها مستوى متقارب: "سنحاول الذهاب بعيدا في المسابقة، لسنا مرشحين للقب بالتأكيد، مثلما حدث في كأس العالم بقطر، سنعمل ما بوسعنا ونرى ان استطعنا الوصول للقب".

وختم تصريحه بضرورة التحلي بالذكاء وتحضير الخبرة التي يتمتع بها المغرب، لتجنب الوقوع في الأخطاء والإجهاد، نظرا للمباريات الكبيرة والمستوى التنافسي الرائع للبطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram