أمين مال نادي شباب بنجرير يستنكر قرار لجنة الأخلاقيات

17 يونيو 2022
فدوى الفصاص
17:30
صرح السلامي العظيمي أمين مال نادي شباب بنجرير, لموقع " إم إف إم سبور " بأن قرار لجنة الأخلاقيات حول تفويت مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي غير منطقي, معبرا " حنا مافهمناش هاد القرار لي تخاذ "

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
واعتبر السلامي أن الأدلة التي اعتمدتها لجنة الأخلاقيات في إقرار توقيفه لمدة خمس سنوات غير موضوعية، موضحا " لو كانت فعلا تلك الأدلة صحيحة كان من المفروض توقيفي مدى الحياة وليس فقط خمس سنوات ".

وقال أمين مال شباب بنجرير, إنه حل آنذاك إلى مدينة وجدة عبر الطائرة, وكان قد اقتنى تذكرة الذهاب والإياب, فبالتالي اعتبر نزوله بأحد الفنادق بالمدينة مسألة طبيعة في انتظار موعد رحلته الجوية .

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
في حين أن فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي تمسك بهذا الأمر، زاعما أنه دليل على تفاوض السلامي مع أطراف أخرى بخصوص تفويت المقابلة وتسلمه المبلغ المالي بعد انتهاء المباراة وعودة حافلة الفريق.

ومن جهته المشتكى به الثاني في الملف عبد الله كازوز رئيس نادي الاتحاد الإسلامي الوجدي، كان قد أفاد لدى لجنة الأخلاقيات بأن الرقم الهاتفي الذي يخص المكالمة المسجلة يعود له فعلا، غير أن الصوت المسجل يختلف عن صوته. مؤكدا أنه لم يسبق أن تواصل مع عبد الرزاق المنفلوطي رئيس الاتحاد البيضاوي.

فريق بالدوري الاحترافي ينفصل عن مدربه بسبب سوء النتائج
فريق بالدوري الاحترافي ينفصل عن مدربه بسبب سوء النتائج
وأكد السلامي لموقع " إم إف إم سبور " بأنه سيشرع في إجراءات استئناف قرار لجنة الأخلاقيات ابتداء من الإثنين المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram