أوشلا: ''الجيش يحتاج تلقيح ''لا للهزيمة'' وعليه أن لا يركب الطائرة دون حسم التأهل''

22 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:14
أقر الحسين أوشلا اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بصعوبة المباراة التي ستجمع الأخير غدا السبت، بمضيفه شبيبة القبائل الجزائري لحساب إياب الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
العين الإماراتي يختبر التواركة قبل كأس الكونفدرالية
وقال أوشلا في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''المباراة ستكون أكثر صعوبة على الفريق المضيف، لأن الجيش سيدخل بمنطق البحث عن الفوز، وأنا أثق في عودتهم ببطاقة التأهل''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''على لاعبي الجيش أن يخضعوا للقاح ''لا للهزيمة''، وأن لا يركبون طائرة العودة دون بطاقة التأهل للدور الموالي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأن اسم الفريق ''الجيش الملكي'' وحده يرعب''.

عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
عقوبة ثقيلة من الاتحاد الأفريقي على نجم نهضة بركان
وزاد يقول: ''علينا نحن كجمهور للجيش وكشعب مغربي إعادة الثقة للاعبي الزعيم، من أجل رفعهم من جديد سلاح الفوز للبحث عن التأهل إلى غاية آخر ثانية في مباراة الإياب''.

وفي موضوع ذي صلة، أوضح أوشلا أن سبب تراجع مستوى ونتائج الجيش هذه السنة، مقارنة مع الموسم الماضي، هو عدم اختيارات المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك الصائبة في بعض الأحيان، بقوله: ''المدرب تلف مع كثرة الإنتدابات الجديدة، في حين أنه كان يحتاج الموسم الماضي إلى كرسي إحتياط جيد، مع بعض التعديلات في التشكيل الرسمي، لكن نتمنى تجاوز هذا الأمر مستقبلا''.

جدير بالذكر، أن الجيش انهزم في ذهاب هذا الدور بهدف نظيف، من توقيع اللاعب محمد مفيد عن طريق الخطأ في مرماه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram