أولمبيك الدشيرة ينفصل عن المدرب مراد الراجي بالتراضي

15 مايو 2026
عبد الإله الدهوي
11:14
أعلن نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، عن فسخ العقد الذي كان يربطه بالمدرب مراد الراجي، وذلك بالتراضي بين الطرفين، في أجواء يسودها الاحترام والتفاهم المتبادل.

الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
وأوضح النادي السوسي، في بلاغ رسمي، أن هذا القرار يأتي بعد مرحلة من العمل المشترك، شهدت مساهمة الراجي في تحقيق الصعود رفقة الفريق خلال فترة اشتغاله كمدرب مساعد، قبل أن يتولى مهمة الإشراف على العارضة التقنية كمدرب أول.

وتقدم النادي بجزيل الشكر والامتنان للمدرب مراد الراجي، مشيدًا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها والعمل الاحترافي الذي قدمه طيلة فترة ارتباطه بالفريق، ومثمنًا تفانيه وإسهاماته في خدمة النادي.

إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
وفي ختام البلاغ، تمنى أولمبيك الدشيرة كامل التوفيق والنجاح لمراد الراجي في مسيرته المهنية المقبلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram