أولمبيك خريبكة يطعن في قرار لجنة الانضباط ويرفض القرارات المسلطة ضد الفريق

29 سبتمبر 2023
إم. إف. إم
21:00
تقدم فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بالطعن في القرارات الصادرة ضده من طرف لجنة الأخلاقيات والانضباط التابعة للعصبة الاحترافية.

الوداد ضمن الفرق المشاركة بالدوري الأفريقي في نسخته المقبلة
الوداد ضمن الفرق المشاركة بالدوري الأفريقي في نسخته المقبلة
واعتبر الفريق الخريبكي أن التبريرات التي اعتمدتها اللجنة في العقوبات الصادرة ضد الفريق، بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

وشبه مسؤولو الأوصيص العقوبات بالمجانبة للصواب والجائرة في حق الفريق.

ورفض مسرولو الفريق الخريبكي تقبل هذه القرارات لعدة أسباب تم سردها في بلاغ نشروه عبر حسابهم الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت مكونات النادي أن المباراة جرت أطوارها في احتفالية بديربي كلاسيكي عادي يجمع بين فريقين ينتميان لجهة واحدة مشيرين أنها توقفت نتيجة رمي بعض الأوراق البيضاء التي لا تدخل ضمن خانة المقذوفات الممنوعة و لا تشكل أي خطر حسب احتفاليات قادمة من دول أمريكا اللاتينية، موضحين أن صغر مساحة الملعب جعلها تسقط فوق رقعته و توقف اللقاء بشكل مؤقت لمدة اربع دقائق من أجل إخلائه من هاته الأوراق المرمية.

الفيفا تلزم الفتح بأداء مستحقات هيرفي غاي
الفيفا تلزم الفتح بأداء مستحقات هيرفي غاي
كما أضاف البلاغ أن أحداث الشغب التي حصلت كانت بعد الإعلان عن نهاية المباراة من طرف الحكم وليس خلالها كما كشف عنه بلاغ العصبة.

وأوضح الفريق أن جماهيرهم كانت ضحية للشغب وليست مفتعلة له لكونهم تعرضوا لأبشع أنواع الضرب والاعتداء كما أن تعرض الحافلات التي أقلتهم لوابل من الحجارة لخير دليل على ذلك.

وألح مسؤولو الفريق الخريبكي أنه لا يمكنهم تقبل قرارات لا تعتمد على المنطق وبعيدة كل البعد عن سلم العقوبات المسطر والمصادق عليها في مثل هاته الحالات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram