أيت منا:"الوداد سيتوج بالبطولة"

7 مارس 2022
إم. إف. إم
13:18
قال هشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية لكرة القدم، في تصريحات صحفية، عقب المباراة التي جمعت فريقه السبت الماضي، بفريق الوداد الرياضي لحساب الحولة ال 20، من البطولة الوطنية الاحترافية.: "إننا قاتلنا وحفزنا لاعبينا أمام الوداد، لكن في نهاية المطاف خسرنا أمام فريق كبير أمام جماهيره، ولو كان لي جمهور مثل جمهور الوداد ما خسرت مباراة واحدة".

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وأضاف: "لست حزينا طالما أن الوداد انتصر، وقد رشحته للقب، وأعيد تكرار ذلك، فهو من سيتوج بالدرع، هذا أمر لا نقاش بشأنه، وواضح منذ فترة بحكم سيطرته على الصدارة منذ بداية المسابقة".

وواصل أيت منا: "جمهور الوداد يحبني ويقدرني، وقد استقبلني بحفاوة فأين المشكلة؟ قدمنا أمامهم مباراة كبيرة وفق ما هو متاح لدينا من إمكانيات، ولم نقدر على مقاومتهم بفضل دعم أنصارهم القوي. سعيد جدا بما قدمه لاعبو فريقي وسعيد ببداية المحترف ايكونو وأتوقع له التألق".

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
يذكر أن فريق الوداد الرياضي فاز بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس السبت، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram