إدارة الرجاء تراسل الكونفدرالية الإفريقية احتجاجا على التحكيم

21 فبراير 2023
هـند شمراق
21:32
وجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة احتجاجية لرئيس الكونفدرالية الإفريقية، يستنكر فيه الظلم التحكيمي، الذي تعرض له "النسور الخضر"، خلال مواجهتهم لفريق سيمبا التنزاني، يوم السبت الفارط، لحساب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جماهير الترجي تحذر فريقها من سيناريو مباراة نهضة بركان أمام الأهلي
جماهير الترجي تحذر فريقها من سيناريو مباراة نهضة بركان أمام الأهلي
وكشف بيان لفريق الرجاء، نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن مباراته الأخيرة شهدت مهزلة تحكيمية بكل المقاييس تفنن خلالها الحكم الكاميروني نكاوا بليز يوفن.

وطالبت إدارة الرجاء عبر رسالتها، باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في حق الحكام الذين تتكرر أخطائهم ضد الفريق في كل مرة، وأشار الرجاء الرياضي في بلاغه على ضرورة الالتزام بالحياد فيما يتعلق بالنقل التلفزي، وفرض احترام دفاتر التحملات بما في ذلك إعادة جميع اللقطات في وقتها المحدد.

وفي الأخير أكد الرجاء للجماهير الرجاوية، على أنه سيحرص على مواكبة مستجدات هذا الملف، وعدم السكوت عن الأخطاء التحكيمية المتكررة، مؤكدا على أن إدارة النادي ستتخذ جميع السبل لحماية مصالح الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram