إدارة الزمالك تستبعد مدربا برتغاليا

1 مارس 2022
إم. إف. إم
15:17
كشفت تقارير صحفية أن امير مرتضي منصور استبعد إشراف البرتغالي باتشيكو، على العارضة الفنية للفريق الابيض خلال الموسم الجاري، خلفا للمدرب الفرنسي المقال باتريس كاثيرون.

لقجع يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر ويكسب حب الجماهير
لقجع يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر ويكسب حب الجماهير
وعلى صعيد أخر كان شريف فاروق وكيل البرتغالى جايمى باتشيكو مدرب الزمالك السابق، قد أكد أن المدرب لم يتلق أي عرض حاليا من نادى الزمالك للعودة من جديد لقيادة الفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون.

وفي هذا الصدد قال شريف فاروق في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "البرتغالى باتشيكو لم يتلق أى عرض من الزمالك للعودة للتدريبات من جديد، ولكنه عنده استعداد يرجع لقيادة الزمالك والمدرب يتابع كل كبيرة وصغيرة عن الفريق".

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربًا عامًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدربًا مساعدًا للفريق خلفًا لأمير عزمي مجاهد، وتم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram