إصابة المترجي تعيد سيناريو الوداد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

10 يناير 2023
فدوى الفصاص
15:30
بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام وضع لا يحسد عليه قبل أقل من شهر على منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها بالمغرب، ابتداء من فاتح فبراير المقبل.

رمزية فريق تاريخي تدفع السلطات لتخصيص منحة استثنائية له
رمزية فريق تاريخي تدفع السلطات لتخصيص منحة استثنائية له
وسيفتقد التونسي المهدي النفطي مدرب الفريق الأحمر، لخدمات المهاجم الشاب زهير المترجي بعدما تأكد رسميا غيابه عن منافسات "الموندياليتو" بسبب الإصابة.

ويعتبر غياب المترجي خسارة كبيرة للوداد سواء على مستوى مباريات "الموندياليتو"، أو دوري أبطال افريقيا التي كان في نسختها السابقة هو المخلص أمام الأهلي المصري في نهائي العصبة القارية، عقب تسجيله هدفين في شباك الفراعنة، رغم معاناته قبل النهائي من إصابة أثارت خوف الجماهير من احتمال غيابه.

الوداد أول فريق مغربي يضع طاقما متكاملا بفردين في كل مهام
الوداد أول فريق مغربي يضع طاقما متكاملا بفردين في كل مهام
وتألق ابن الوداد في دوري الأبطال خلال الموسم الرياضي المنصرم، بحيث شارك في تسع مباريات سجل خلالها خمسة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، ولم يتلقى طيلة المسابقة سوى بطاقة صفراء واحدة.

وتعرض المترجي لإصابة سابقة خلال الموسم الرياضي الجاري، أبعدته عن ست مباريات اثنتين منها بدوري الأبطال، وأربع مباريات بمنافسات البطولة الاحترافية.

رجاوي سابق يوقع في صفوف نهضة الزمامرة
رجاوي سابق يوقع في صفوف نهضة الزمامرة
وسيغيب المترجي عن الميادين لمدة ثلاثة أشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام المغرب التطواني الأحد الماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram