احتمالان يقربان الوداد من ربع نهائي أبطال أفريقيا

27 فبراير 2024
سفيان بن قاسم
21:00
بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام مهمة صعبة لبلوغ دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجارية، رغم احتلاله للمركز ما قبل الأخير في جدول ترتيب مجموعته الرابعة.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وسيكون ممثل المغرب في هذه المسابقة القارية، أمام احتمالين لبلوغ الدور المقبل، أحدهما تحقيق الانتصار يوم السبت أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري مقابل هزيمة أو تعادل سيمبا التنزاني أمام جوانينغ غلاكسي البوتسواني على اعتبار تساويهما في النقاط.

وسيتجاوز الوداد دور المجموعات في حال تعادله أمام أسيك ميموزا مع انتصار جوانينغ غلاكسي على سيمبا بنتيجة لا تتجاوز أربعة أهداف، إذ سيكون أمام حسابات ستبقيه في السباق رغم تساويه مع عدد النقاط أمام جوانينغ.

وحافظ فريق الوداد الرياضي، على حظوظه في التأهل من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز الأخير على جوانينغ غلاكسي بهدف لصفر ببوتسوانا.

وسيخوض الوداد مباراته الحاسمة والأخيرة في دور المجموعات، يوم السبت أمام أسيك ميموزا انطلاقا من الساعة الخامسة مساء على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram