الأهلي المصري يتفق مع نجم الرجاء الرياضي للانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي

7 يونيو 2021
إم. إف. إم
19:00
كشفت تقارير إخبارية مصرية، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، التحضير للموسم الجديد 2021-2022 بجانب التفكير في مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وأكد موقع "الرؤية" المصري، أن المدرب الحالي للنادي الأحمر القاهري يرغب في تعزيز الجبهة الهجومية من خلال ضم سفيان رحيمي نجم الرجاء الرياضي، إضافة الى ضم اللاعب الشاب إبراهيم عادل من صفوف نادي بيراميدز المصري.

وأضاف المصدر ذاته، أن مسؤولي الفريق المصري اتفقوا مع رحيمي على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بين الطرفين حيث يركز اللاعب في الوقت الحالي على نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن يلتقي فيها نادي بيراميدز المصري، ويأمل الأهلي في ضم رحيمي مقابل 2.5 مليون دولار للفريق الأخضر لحل أزمة الجناح الهجومي في صفوف الفريق.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
يذكر أن صحيفة ''توتو سبورت'' الإيطالية، كشف أن ملف صفقة رحيمي نجم الفريق الأخضر، على طاولة إدارة فريق تورينو الإيطالي، الذي يدرس كيفية الفوز بصفقة اللاعب، خصوصا في ظل دخوله مفكرة العديد من الأندية الأوروبية منها يوفينتوس.

ويعد رحيمي من بين أهم وأبرز لاعبي الرجاء، حيث سجل رفقتهم هذا الموسم 12 هدفا، من أصل 31 مباراة، وساهم في 13 ''أسيست''، كما أن عقده مع القلعة الخضراء لمدة أربع سنوات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram