الإصابات تؤخر موعد حسم الركراكي للائحة المنتخب

18 مايو 2024
سفيان بن قاسم
09:00
يستعد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، للإعلان عن لائحة اللاعبين التي سيخوض بها مبارتي تصفيات كأس العالم 2026، إذ توالت أخبار تعرض عدد من لاعبي المنتخب للإصابة، ماسيؤجل حسم الإطار للائحته التي سيواجه بها زامبيا والكونغو.

مدرب المنتخب المغربي على ردار فريق بالدوري الاحترافي
مدرب المنتخب المغربي على ردار فريق بالدوري الاحترافي
وتعرض زكرياء أبو خلال لإصابة خلال مواجهة فريقه تولوز لباريس سان جيرمان، ليضطر للخروج على إثرها ويثير مخاوف الركراكي، وخصوصا أنه سبق وغاب عن الأسود لنفس السبب.

كما تعرض نجما فريق مارسيليا الفرنسي أمين حارث وعز الدين أوناحي للإصابة أيضا، حيث غابا على إثرها عن المباراة الأخيرة للفريق أمام ريمس، فيما عادت إصابة أوناحي للظهور مجددا، والتي غيبته عن آخر مبارتين للفريق، ما يزيد من تعقيد الوضع على المدرب المغربي.

أجانب الوداد يصدمون المكتب المسير للفريق الأحمر
أجانب الوداد يصدمون المكتب المسير للفريق الأحمر
وسيعلن الناخب الوطني عن لائحته التي سيخوض بها معسكرا تدريبيا بداية الشهر القادم، استعدادا لخوض مبارتي التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي سيواجه فيها زامبيا في 7 من يونيو المقبل، ثم الكونغو برازافيل في 11 من الشهر نفسه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram