الإنجليز يحطمون إيران بستة أهداف لاثنين

21 نوفمبر 2022
إم. إف. إم
16:14
انهزم المنتخب الإيراني لكرة القدم، بستة أهداف لاثنين في المباراة التي جمعتهم بإنجلترا لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
وشهدت هذه المباراة خروج علي بيرانفاند الحارس الإيراني في الدقيقة 15 من المواجهة بعد اصطدام عنيف مع أحد زملائه، استدعت نقله للمستشفى.

وكان المنتخب الإنجليزي سباقا للتسجيل في الدقيقة 35 عن طريق جود بيلينجهام، ليضاعف يوكايو ساكا حصيلة الإنجليز بهدف ثان في الدقيقة 44 ثم دقيقة بعد ذلك أضاف رحيم سترلينغ الهدف الثالث لينتهي هذا الشوط بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن يوكايو من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 62، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الخامس في الدقيقة 71، ليختتم جاك غيراليش مهرجان أهداف الإنجليز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وقلص نتيجة المباراة اللاعب المهدي طارمي للإيرانيين في الدقيقة 65، بينما أضاف الهدف الثاني نفس اللاعب من ضربة جزاء في الثانية الأخيرة من المباراة، فيما عجزوا عن إضافة أهداف أخرى، أهمها الفرصة التي كانت في الوقت بدل الضائع من المباراة بعد ارتطام الكرة بالقائم العلوي لمرمى الإنجليز.

وشهدت هذه المواجهة إضافة 24 دقيقة كوقت بدل ضائع من 14 دقيقة في الشوط الأول و 10 في الشوط الثاني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram