الاتحاد الجزائري ينهج خطة "دنيئة" للضغط على الكاف في قضية نهضة بركان

23 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
18:00
أعرب وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن نيته في بلوغ محكمة التحكيم الرياضي الدولية، في خطوة استباقية لتهديد الاتحاد الأفريقي "كاف"، عقب تسريب للقرارات العقابية التي سيتم تسليطها ضد اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري للعبة.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
ونهج مسؤولو الجزائر خطة بديلة في محاولة دنيئة لردع الاتحاد الأفريقي "كاف"، بتهييء ملف وانتظار أحكام اللجان المختصة للاتحاد الأفريقي والتي تم تعيينها للحسم في عقوبات الأطراف المساهمة استفزاز الفريق الخصم.

وهدد صادي بالتصعيد خوفا من تسليط عقوبات مشددة على الجزائر بسبب الأحداث التي صادفت نهضة بركان ممثل المغرب، منذ وصوله إلى الجزائر تزامنا مع لقاء اتحاد العاصمة.

3000 تذكرة لحضور قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
3000 تذكرة لحضور قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
وجندت الاتحادية الجزائرية للعبة، مجموعة من المواقع والجرائد والقنوات التلفزية المحلية للتهجم على الكاف والجامعة المغربية واعتبارهما يخططان للإطاحة وعرقلة الجزائر.

وتسببت السلطات الجزائرية في إلغاء المباراة المذكورة بين الفريقين، بعدما احتجزت معدات ممثل المغرب بسبب خريطة المغرب على أقمصته، ما أجبر مسؤولي اتحادهم المحلي على وضع نفسه في موقف سخري لإنقاذ ماء وجههم من خلال طيع أقمصة رديئة الجودة وتخصصيها للنهضة.

معطى جديد يقرب عطية الله من الأهلي
معطى جديد يقرب عطية الله من الأهلي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram