الاتحاد المصري يكشف أسباب الحراسة الشخصية لمحمد صلاح

18 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:13
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا أوضح من خلاله سبب ظهور محمد صلاح نجم نادي ليفربول، رفقة حارسين شخصيين، بعد الضجة الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي.

المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
وفي هذا الصدد قال الاتحاد في بيانه: "إن الاتحاد وفر حراسة شخصية دون طلب من اللاعبين، وذلك حرصا منه على عدم تعرض أي من أعضاء الفريق لأي احتكاك خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا".

وتابع: "حصول محمد صلاح، نجم المنتخب، على اهتمام خاص في بعض المواقف أمر طبيعي في ظل ما شاهدناه خلال مباراة أنغولا ومصر من توقف لأكثر من مرة بعد اقتحام بعض المشجعين أرض الملعب، أثناء سير المباراة لالتقاط صور تذكارية معه باعتباره أحد نجوم اللعبة على مستوى العالم، إضافة إلى ما سبق حدوثه بعد انتهاء مباراة مصر وجزر القمر".

واختتم بقوله: "نزول طاقم الحراسة الخاص إلى أرض الملعب خلال لقاء مصر والغابون الأخير، كان أمرا اضطراريا لإقامة احتفالية في أرض الملعب قبل انطلاق المباراة التي شسهدت تواجد عناصر من خارج دائرة المعنيين بها".

يذكر أن ظهور محمد صلاح في ملعب برج العرب الذي استضاف مباراة المنتخب المصري ونظيره الغابوني ، رفقة حارسيين شخصيين، أثار استغراب الجمهور المصري والعربي، الذي انتقد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ظهور اللاعب مع حراس شخصيين "بودي غارد" في بلده وبين أهله.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram