البدراوي " التحديات كبيرة والعراقيل أكبر..وعاطي كل وقتي وصحتي للرجاء.."

25 سبتمبر 2022
فدوى الفصاص
12:00
وجه عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة لجماهير الفريق يطفس من خلالها غضبهم بخصوص تعيين مدرب طالما طالبو بعدم التوقيع معه.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
واعتبر البدراوي أن التحديات التي تواجهه كبيرة، خاصة أن مجال التسيير الرياضي تجربة جديدة بالنسبة له موضحا " باش نكون صريح وواضح معكم، التحديات كبيرة والعراقيل أكبر خاصكم تعرفو أنني عاطي كل وقتي وصحتي وكل جهدي باش ما نخيبش ظنكم".

وعبر البدراوي " أكيد من يشتغل كثيرا معرض للخطأ ما تنقولش ليكم أنا كامل مكمول، الكمال لله"، مشيرا إلى أنه يتفادى إشراك الجماهير في متاهة العراقيل التي يتعرض لها من طرف محسوبين على الفريق الأخضر.

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
وأوضح رئيس القلعة الخضراء بأنه يسعى جاهدا إلى تحقيق الاستقلال المادي لفريق الرجاء، بكل وضوح وشفافية معبرا " كاندير جهدي باش فلوس الرجاء تكون للرجاء وفرقتنا تكون واقفا ماديا".

وعزى البدراوي النتائج السلبية للفريق خلال المباريات السابقة، إلى التغيير الذي عرفته التركيبة البشرية للفريق، مما يتطلب المزيد من الصبر لتحقيق النتائج المرجوة، مؤكدا أن الفريق مازال في بداية الموسم.

حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
وطالب اليدراوي النسور الخضر بالمزيد من الدعم والمساندة لكافة مكونات الفريق، ليتمكنوا من إعطاء ك ما في جعبتهم لصالح الرجاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram