البنزرتي يكشف سبب الفوز الكبير للوداد الرياضي على "الماط"

1 يوليو 2021
إم. إف. إم
13:40
كشف فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، سبب الفوز الكبير الذي حققه فريقه أمام المغرب التطواني برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وأكد البنزرتي، " أن اللاعبون تحرروا بعد تسجيل أربعة أهداف أمام المغرب التطواني، الشيء الذي ساعدنا على ضمان الفوز، خاصة بعد صيام تهديفي في 3 مباريات الأخيرة

وأشار فوزي البنزرتي، أن فريقه كان بإمكانه تسجيل أكثر من 4 أهداف لولا التراخي في بعض الأحيان، مضيفا "أن اللاعبون يفكرون في مباراة (الديربي) أمام الرجاء الرياضي".

ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
عزز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صدارته في سبورة الترتيب بعد الفوز على فريق المغرب التطواني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية. وسجل أهداف المباراة للفريق الأحمر كل من أيمن الحسوني في الدقيقة السابعة، وليد الكرتي في الدقيقة الثالثة عشر، فيما ألغى الحكم داكي الرداد الهدف أيوب الكعبي بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار ، فيما أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الأحمر عازما على إضافة أهداف جديدة، ليتمكن من ذلك في الدقيقة 51 عبر الهداف أيوب الكعبي، وعقب هذا الهدف، انتفض أبناء الحمامة البيضاء من تقليص الفارق، حيث سجل هشام الخلوة الهدف الأول في الدقيقة 58، وأضاف حمزة الموساوي الهدف الثاني في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بهذا الفوز رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى النقطة 54 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة 31 بالمركز السادس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram