البوفتيني يخرج لـ ''ام اف ام'' عن صمته بخصوص عرضي الوداد والرجاء

11 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:33
كشف سفيان البوفتيني مدافع فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الجمعة، وجهته المرتقبة نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد انتهاء عقده مع الحسنية في ''الميركاتو'' الصيفي القادم.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وأكد البوفتيني في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام''، أنه توصل بعرضين رسميين من قطبي مدينة الدار البيضاء، الوداد والرجاء الرياضيين، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، غير أن إدارة فريقه رفضت حينها التخلي عن خدماته.

وقال المتحدث ذاته: ''إلى جانب هذين العرضين توصلت كذلك بعروض خارجية، على غرار الباطن السعودي، وعرض أوروبي مازال قادما لحدود الساعة''. (رفض ذكر اسم الفريق).

وتابع مدافع الفريق السوسي، أن سبب عدم انتقاله إلى الدوري السعودي، في فترة الإنتقالات المنصرمة، يرجع بالأساس إلى عدم موافقة فريقه على مبلغ العرض المقدم، بحيث أنه لم يرقى إلى تطلعات الأخير.

وأنهى البوفتيني قوله ب: '' إن الأولية في النهاية لفريقي الحسنية، في حال لبى كل طلباتي، بالرغم من كوني أمني النفس دائما على مجاورة أحد الأندية التي تنافس على الصعيد القاري كالرجاء والوداد، أو الإحتراف في أوروبا الشيء الذي يمكنني من خلاله التخلي عن المال''.

جدير بالذكر، أن البوفتيني 27 سنة، يعد أحد ركائز حسنية أكادير والمنتخب الوطني المحلي، بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram