الجامعة تدرس قرار الاستقرار بسان بيدرو في حال التأهل لربع الكان

28 يناير 2024
إم. إف. إم
16:00
تدرس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتشاور مع وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، إمكانية مواصلة إقامتهم بسان بيدرو في حال تجاوز دور الثمن.

وتسعى الجامعة للاستقرار بمقر إقامتهم بعدما استأنست المجموعة بالوضع بمدينة سان بيدرو ورفضها الاختلاط بباقي المنتخبات في القرية الرياضية المخصصة للفرق المشاركة.

ووجدت الجامعة صعوبة في تنقيل المحتويات التي وضعتها تحت تصرف المنتخب بسان بيدرو لباقي المدن التي سيلعب فيها الأسود، وكذا جميع الأغراض التي جلبتها من المغرب.

وتفكر جامعة الكرة بالتنقل جوا عبر باقي المدن والعودة إلى سان بيدرو مباشرة، في حال التأهل للأدوار المقبلة.

وتبقى إمكانية التراجع عن القرار واردة في ظل الاحتمالات المقترحة من طرف الكاف في حال توفير الظروف الملائمة وتسهيل مهمة الأسود.

ويشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق لها أن أعادت تأثيت الفندق الذي تقيم فيه بسان بيدرو كما تكلفت بجلب المواد الغذائية الكافية من المغربية وسهرت على توفير جميع الحاجيات الضرورية بهوستجرى مباراة الربع بين الفائز من المنتخبين المغربي والجنوب أفريقي، بمدينة ياموسوكرو في حين ستجرى مباراة النصف ببواكي بينما النهاية بأبيدجان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram