الجامعة تمنع الرجاء من التعاقد مع لاعبين جدد

29 يناير 2022
إم. إف. إم
15:44
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منع فريق الرجاء الرياضي من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد اطلاعها على تقرير اللجنة المكلفة بمراقبة مالية الأندية.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وسيكون الرجاء ملزما بإنهاء بعض نزاعاته التي صدر فيها حكم على مستوى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أو تقديم ضمانات مالية، لرفع الحظر وتمكينه من تسجيل اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي، وأي لاعبين آخرين ينوي الفريق التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

وحصل اللاعب السابق للرجاء، أنس جبرون، على حكم لصالحه بالحصول على مبلغ 84 مليون سنتيم ونصف، قبل أن يرفع اللاعب مطالبه إلى حوالي 236 مليون سنتيم.

وحصل اللاعب سيف الدين العلمي على حكم لصالحه يلزم الرجاء بدفع 380 ألف يورو، أي ما يقارب 400 مليون سنتيم، لكن اللاعب طالب بالحصول على 795 ألف يورو.

ومن نزاعات الرجاء داخل الجامعة، هناك وكيل أعمال اللاعبين، هشام الذهبي، الذي حصل سابقا على حكم لفائدته بالحصول على أكثر من 23 مليون سنتيم، وهو القرار الذي استأنفه الرجاء.
وطالب عبد الرحيم شاكير فريق الرجاء الرياضي بدفع 350 مليون سنتيم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram