الجامعة تُخاطب جماهير الرجاء ونهضة بركان بخصوص نهائي كأس العرش

14 يوليو 2023
هـند شمراق
13:00
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أن اللجنة المنظمة لنهائي كأس العرش الذي سيجمع فريقي نادي الرجاء الرياضي والنهضة البركانية، فرضت ضرورة التوفر على تذكرة اللقاء.

الرجاء يتوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد قائده
الرجاء يتوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد قائده
وأخبر بلاغ الجامعة الملكية لعموم الجماهير الرجاوية والبركانية، على ضرورة التوفر على تذكرة المباراة من أجل الدخول إلى الملعب ومتابعة اللقاء النهائي.

ويتوجب على أنصار الفريقين معا التوفر على التذكرة المجانية، قصد الولوج للملعب والمساهمة في إنجاح هاته المباراة على جميع المستويات، تفاديا للإكتظاظ والفوضى.

الإصابة تهدد موسم لاعب بارز بالرجاء
الإصابة تهدد موسم لاعب بارز بالرجاء
وأكدت اللجنة المنظمة على أنه لن يكون مسموحاً بالدخول لأي شخص لا يتوفر على تذكرة المباراة، حسب البلاغ الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويشار أن إدارة الفريقين قد حصلتا على حصتها من تذاكر المواجهة، من أجل توزيعها على الجماهير حسب الشروط التي وضعها كل فريق.

العصبة الاحترافية تغير موعد مباراة في القسم الأول بسبب المنتخب المغربي
العصبة الاحترافية تغير موعد مباراة في القسم الأول بسبب المنتخب المغربي
واختارت إدارة الرجاء الرياضي توزيع التذاكر المجانية على أصحاب بطائق الاشتراك السنوي قبل استرجاعها يوم الاثنين، ثم أصحاب الجمعيات والفصائل المساندة للفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram