الجامعة والعُصب الوطنية يكشفون عن موعد جموعهم العام

4 أكتوبر 2023
عبد الإله الدهوي
10:40
أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، عن موعد انعقاد جمعها العام إلى جانب مجموعة من العُصب الوطنية للعبة.

الرجاء يتوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد قائده
الرجاء يتوصل لاتفاق يقضي بتجديد عقد قائده
وكشفت الجامعة من خلال بلاغها عن انعقاد الجموع العامة الخاصة بها وبالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

وستنعقد هذه الجموع والبالغ عددها 5، في يوم واحد والذي تم تحديده في يوم السبت ثاني دجنبر 2023، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

الجديدة تزيد من متاعب الماص بجره للجنة النزاعات
الجديدة تزيد من متاعب الماص بجره للجنة النزاعات
وستكشف الجامعة برئاسة فوزي لقجع خلال هذا الجمع عن الحصيلة الإجمالية لهذه السنة، والتي شهدت توهج كرة القدم الوطنية، بوصول المنتخب الوطني لنصف نهائي كأس العالم وكذا بتتويج الأولمبيين بكأس أفريقيا ناهيك عن تألق الوداد في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا وكذا بلوغ المنتخب النسوي لنهائيات كأس العالم.

كما ستستعرض العصب الوطنية حصيلتها بداية بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والتي يترأسها عبد السلام بلقشور، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والتي يترأسها الكعواشي، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية برئاسة خديجة إيلا، ثم العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة برئاسة طه المنصوري.

العصبة الاحترافية تغير موعد مباراة في القسم الأول بسبب المنتخب المغربي
العصبة الاحترافية تغير موعد مباراة في القسم الأول بسبب المنتخب المغربي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram