الجيش الملكي يعلن إصابة الثنائي الفحلي وحريمات وغيابهما عن مواجهة الديربي أمام الفتح

29 مايو 2026
عبد الإله الدهوي
12:12
أعلن الطاقم الطبي لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبون بعد نهائي دوري الأبطال، عن إصابة الثنائي يوسف الفحلي ومحمد ربيع حريمات، وغيابهما عن مواجهة الديربي أمام الفتح الرياضي.

الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
الوداد الرياضي يمدد آجال الترشح لرئاسة النادي والانخراط إلى 30 يونيو
وأوضح الزعيم أن اللاعب يوسف الفحلي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، في حين تعرض محمد ربيع حريمات لإصابة على مستوى الساق، ما سيحرمهما من التواجد ضمن قائمة الفريق في اللقاء المقبل.

ويُنتظر أن يخضع اللاعبان لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي، في أفق استعادة جاهزيتهما والعودة إلى الميادين في أقرب وقت ممكن.

إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
إعادة انتخاب عبد السلام بلقشور رئيساً للعصبة الاحترافية بالإجماع لولاية ثانية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram