الجيش الملكي يقصي الإتحاد التوركي في كأس العرش

16 فبراير 2023
هـند شمراق
20:00
فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على نضيره اتحاد التواركة، خلال المقابلة التي جمعت بينهما عشية اليوم على أرضية ملعب مولاي الحسن، لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.

الجيش الملكي يتعرف على منافسه في نهائي كأس العرش
الجيش الملكي يتعرف على منافسه في نهائي كأس العرش
وافتتح أبناء داكروز التسجيل بعد مرور ثلاثين دقيقة من عمر الشوط الأول، وذلك عن طريق اللاعب زين الدين دراك الذي ألهب مدرجات الملعب.

وحاول لاعبو اتحاد التواركة العودة في المقابلة، عن طريق مهاجميه أمام تراجع دفاع الجيش الملكي، حتى تمكن اللاعب زحزوح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72.

قائمة الجيش الملكي تشهد عودة لاعب مهم أمام أولمبيك الدشيرة
قائمة الجيش الملكي تشهد عودة لاعب مهم أمام أولمبيك الدشيرة
واستفاقت الكتيبة العسكرية بعد تسجيل هدف التعادل، حيث حاولوا تسجيل الهدف الثاني من أجل إنهاء المقابلة بفوز عسكري، لكن العساكر وجدوا أمامهم سدا منيعا اسمه عبد الرحمن الحواصلي.

وانتهى التوقيت الأصلي من المقابلة بالتعادل الإيجابي، لينتقل الفريقين للأشواط الإضافية من أجل حسن اللقاء، واستطاع المهاجم مصطفى السهد تسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي.

ملعبان مرشحان لاحتضان نهائي كأس العرش
ملعبان مرشحان لاحتضان نهائي كأس العرش
وعدل لاعب الاتحاد التوركي سايمون النتيجة، بعد تسجيله هدف التعادل في الشوط الإضافي، وهو الأمر الذي قلب اللقاء، وأعاده لنقطة الصفر.

واستطاع فريق الجيش الملكي الفوز خلال اللقاء، بفضل ضربات الحظ التي ابتسمت في وجه العساكر، ومنحتهم المرور لدور ثمن نهائي كأس العرش، وذلك بعد تسجيلهم لخمس ضربات ترجيحية مقابل 4 للتواركة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram