الجيش الملكي يهزم نهضة بركان برباعية و ينفرد بالصدارة

22 فبراير 2023
فدوى الفصاص
22:45
انتصر فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على فريق نهضة بركان بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد لحساب الجولة السابعة عشرة من البطولة الاحترافية.

الوداد يواصل تحضيراته لضمان مقعد أفريقي
الوداد يواصل تحضيراته لضمان مقعد أفريقي
وأكد العساكر توهجهم بالدوري الاحترافي عقب انتفاضتهم على نهضة بركان داخل ملعبه بثلاثية، أعادتهم إلى صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة مُصعبا على مطارديه ملاحقته إلى الصدارة باعتباره أكثر الأندية تسجيلا بالبطولة، بمجموع 32 هدفا.

وكان الضيوف الرباطيين السباقين للتسجيل في مرمى نهضة بركان، من خلال اللاعب حمزة إغمان بعد 31 دقيقة من صافرة البداية، قبل أن ينهي زميله أحمد حمودان نتيجة الشوط الأول بهدفين نظيفين.

عموتة يوضح حقيقة ارتباطه بالوداد وتشبثه بأهدافه
عموتة يوضح حقيقة ارتباطه بالوداد وتشبثه بأهدافه
وسيطر الجيش الملكي طولا وعرضا على أطوار المباراة، إذ كانت جل المحاولات المهددة للمرمى من طرف الضيوف من خلال مختلف مهاجمي الفريق، قبل أن يستغل إبراهيم البحراوي لاعب النهضة البركانية، الاندفاع الهجومي للجيش الملكي مُسجلا هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض والجمهور في حدود الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

وأبى الجيش الملكي أن يعود للرباط قبل أن يمطر شباك مستضيفهم مؤكدا عودة "الزعيم" للتوهج من جديد، إذ عاد حمزة إغمان مسجل الهدف الأول، ليزور شباك حمزة الحمياني بهدفه الثاني والثالث لفريقه، قبل أن تنهي رأسية بورغيس سلسة أهداف الجيش الملكي بهدف رابع في الوقت بدل الضائع.

مدرب منتخب الكونغو برازافيل يرفض الكشف عن فلسفته ويعد الركراكي بالمفاجأة
مدرب منتخب الكونغو برازافيل يرفض الكشف عن فلسفته ويعد الركراكي بالمفاجأة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram