الجيش يبحث عن فك عقدة لازمته 8 سنوات أمام الوداد

28 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:40
يستضيف الجيش الملكي مساء يومه الخميس فريق الوداد الرياضي، في قمة الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية، وعينه على كسر عقدة امتدت لأكثر من 8 سنوات، بينما يراهن الوداد على استعادة الصدارة وتأكيد تفوقه على الفريق العسكري في المواجهات المباشرة بينهما.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
ويعود آخر انتصار للجيش على الوداد في منافسات البطولة إلى شهر ماي من سنة 2013، عندما فاز بالدار البيضاء بهدف لصفر، في مباراة شكلية برسم الدورة الأخيرة من البطولة.

وبعد تلك المباراة، تواجه الفريقان 16 مرة، عاد خلالها الفوز للوداد في عشر مباريات، وتعادلا ست مرات.
ففي موسم 2014/2013، فاز الوداد ذهابا بهدفين لواحد وتعادلا إيابا بالرباط بهدف لمثله. وفي الموسم الموالي، انتصر الوداد ذهابا وإيابا بهدفين لواحد وبهدفين لصفر.

وفي موسم 2016/2015، تغلب الوداد على الجيش بأربعة أهداف لاثنين في افتتاح البطولة، وفي مباراة الإياب بملعب الفتح بالرباط، فاز الوداد مجددا بهدفين لصفر من توقيع وليد الكرتي وفابريس أونداما.

وفي الموسم الموالي، ألحق الوداد هزيمة ثقيلة بالجيش بملعب الفتح بالرباط بخمسة أهداف دون مقابل، وانتهت مباراة الإياب بالدار البيضاء بالتعادل بهدف لمثله.

وفي موسم 2018/2017، تعادل الجيش والوداد بدون أهداف، وفي لقاء الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انتصر الوداد بثلاثة أهداف لواحد.
وفي الموسم الموالي، تغلب الوداد مجددا على الجيش بهدف لصفر، وانتهت مباراة الإياب بالرباط متعادلة بهدف لمثله.

وفي موسم 2020/2019، فاز الوداد ذهابا على الجيش بهدف لصفر، وتعادلا بالرباط بهدف لمثله.
وفي الموسم الماضي، تعادل الفريقان ذهابا بدون أهداف، وفاز الوداد إيابا بميدانه بهدفين لصفر من توقيع زهير المترجي.

والتقى الفريقان في 122 مباراة في منافسات البطولة، وعاد الفوز للوداد في 39 مواجهة، مقابل 22 انتصار للجيش، وانتهت 61 مباراة بنتيجة التعادل. وسجل الوداد 128 هدفا في مرمى الجيش، مقابل 98 هدفا للفريق العسكري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram