الحكم السابق الموجه: "سعداء بتأهل الوداد لكن كاينة ضربة جزاء"

24 أبريل 2022
إم. إف. إم
15:33
قال الحكم السابق محمد الموجه في تصريحات إعلامية أن حكم مباراة الوداد الرياضي و شباب بلوزداد كان جيدا و متحكما في زمام الأمور طيلة أطوار المباراة، إلى أن انخفض مستوى تركيزه قي الدقائق الأخيرة.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
و أوضح الحكم أن الكرة التي سددها زهير المترجي في الدقيقة 74، و احتج على إثرها لاعبو شباب بلوزداد على الحكم المساعد الثاني، بدعوى وجود تسلل في حق المترجي، كانت سليمة، و لم تكم هنالك أية حالة تسلل.

و أضاف الموجه: "في الدقيفة 86 أخطأ مؤيد اللافي في حق حارس شباب بلوزداد، و الأخير أخذ حقه بيده، لكن كان هنالك دفع بتهور و لم يكن اعتداء، و بالتالي الحكم بالغ في العقوبة الانضباطية، و حارس بلوزداد لم يكن يستحق الطرد".

الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
و عن اللقطة التي طالب على إثرها لاعبو شباب بلوزداد بوجود ضربة جزاء، علق الموجه: "الحارس ضرب اللاعب على مستوى الوجه، و الحكم التجأ للفار لتتضح له الرؤية من كل الزوايا، و لا أعرف المعطيات التي ارتكز عليها الحكم المصري الذي أمر بمواصلة اللعب، لكن كان هنالك ضربة جزاء مستحقة لم يتم الإعلان عليها لصالح شباب بلوزداد".

و ختم حديثه: "نحن سعداء بتأهل الوداد، لكن ضربة جزاء بلوزداد غير المعلنة مستحقة، و هذا يدخل في نطاق الأخطاء التحكيمية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram