الدفاع الجديدي يخرج من عنق الزجاجة ويرافق النادي المكناسي للقسم الأول

15 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
19:00
تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم السبت من مرافقة النادي المكناسي للقسم الاحترافي الأول، بعد عودته بنتيجة التعادل السلبي أمام أولمبيك الدشيرة.

رضا حكم مدربا جديدا لفريق عريق بالدوري الاحترافي
رضا حكم مدربا جديدا لفريق عريق بالدوري الاحترافي
وعاد الدفاع الحسني الجديدي بالتعادل دون أهداف ليضمن له مكانا في القسم الأول الموسم المقبل، فيما لم يبتسم الحظ للاتحاد الإسلامي الوجدي الذي حقق فوزا كبيرا على شباب المسيرة بثلاثة أهداف مقابل واحد، في الوقت الذي حقق الكوكب المراكشي انتصارا على ضيفه شباب بن جرير بهدف دون رد غير أن هذا الفوز لم يكن كافيا لأبناء مدينة النخيل.

وودع الاتفاق المراكشي القسم الثاني بعد تعادله أمام نظيره أولمبيك خريبكة، فيما استغل الوداد الفاسي هذه النتيجة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف على جمعية سلا الذي سقط هو الآخر للقسم الوطني هواة.

أولمبيك خريبكة يتعاقد مع مدرب جديد خلفا للجعواني
أولمبيك خريبكة يتعاقد مع مدرب جديد خلفا للجعواني
ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده في وصافة الدوري الاحترافي القسم الثاني إلى النقطة ال 52، إلى جانب الاتحاد الإسلامي الوجدي بنفس النقاط، فيما حصد الكوكب المراكشي المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

وجاء صعود الدفاع الحسني الجديدي بسبب المواجهات المباشرة، حيث تعادل في الذهاب مع منافسه الاتحاد الإسلامي الوجدي بدون أهداف، فيما حقق فرسان دكالة الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف.

أبو شروان على طاولة فريق بالدوري الاحترافي
أبو شروان على طاولة فريق بالدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram