الديربي بدون جمهور يثير غضب جماهير الغريمين

6 يوليو 2022
فدوى الفصاص
13:30
خلف قرار إجراء مباراة ربع نهائي كأس العرش بين الوداد والرجاء الرياضيين بدون جمهور ونقله لأرضية ملعب العربي الزاولي, غضبا جماهيريا عارما خاصة بعدما اقتنت الجماهير تذاكر المباراة.

الكورفا تشي تستعد لتنقل ضخم وتؤكد حضورها في أكادير
الكورفا تشي تستعد لتنقل ضخم وتؤكد حضورها في أكادير
وكانت قد طرحت للبيع شركة " كازا إيفنت " دفعتين من تذاكر ربع نهائي كأس العرش الإثنين الماضي، ونفذت بالكامل خلال ساعاتها الأولى. وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا الخصوص أن الشركة المختصة ستصدر بلاغا في هذا الشأن، ومن المحتمل أن يتم استرداد القيمة المالية للتذاكر لكافة الجماهير.

وكانت تنتظر جماهير قطبي مدينة الدار البيضاء على أحر من الجمر هذه المباراة، بعدما حرمت من الحضور في ديربي البطولة الذي أجري الشهر المنصرم خاصة وأن ربع نهائي كأس العرش هي مباراة حاسمة لا تقبل القسمة على إثنين ويحتاج خلالها الفريقين لدعم جماهيرهما.

الرجاء الرياضي يستعيد خدمات لاعب مهم أمام مولودية وجدة
الرجاء الرياضي يستعيد خدمات لاعب مهم أمام مولودية وجدة
وحبذت جماهير " الكورفا سود " المجموعة المشجعة لنادي الرجاء تأجيل مباراتهم أمام الوداد الرياضي إلى موعد آخر بعد انتهاء استحقاقات كأس الأمم الافريقية للسيدات، عوض إجراء المقابلة بدون جمهور لما لها من تأثير على العطاء الفني والتقني للاعبي الفريقين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram