الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين فرع مراكش توقيع شراكة مع جمعية صحافيي الأندلس

24 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
11:56
أبرم فرع الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين بمراكش ، صباح يوم السبت اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية صحافيي الأندلس على هامش الزيارة التي يقوم بها أعضاء الأخيرة إلى مراكش للمشاركة في المؤتمر الدولي لصحافيي حوض البحر الأبيض المتوسط في نسخته 36 ، المنظم من طرف الجمعية الوطنية للصحافيين المهنيين ، تحت شعار” أفريقيا…سؤال مشترك لصحافيي الضفتين”، بمشاركة 60 صحافيا وصحافية ، يمثلون مختلف وسائل الإعلام الإسبانية والمغربية.
وتهدف الاتفاقية المبرمة بين فرع الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين بمراكش وجمعية صحافيي الأندلس ، إلى تبادل الأفكار والقدرات المعرفية في ميدان الإعلام الرياضي ، وتنظيم تظاهرات مشتركة بغية التعريف بالثقافة الرياضية في المغرب وإسبانيا ، وتبادل الخبرات والمكتسبات من خلال تنظيم دورات تكوينية مشتركة في مجال الإعلام الرياضي ، وتسهيل تبادل الزيارات من أجل حضور وتغطية الأنشطة الرياضية المنظمة بالبلدين.
هذا وأشرف على توقيع الإتفاقية أعضاء من المكتب التنفيذي للرابطة يتقدمهم رئيسها عبد اللطيف المتوكل الذي قدم تذكار الرابطة لخفيير مارتينيز رئيس جمعية صحافيي الأندلس الذي قدم هو الآخر تذكار جمعيته لرئيس الرابطة.
وعلى هامش حفل التوقيع خاض فريق الرابطة مباراة في كرة القدم بملحق الملعب الكبير بمراكش أمام فريق يمثل جمعية صحافيي الأندلس وفرع الرابطة بتطوان.

تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة
تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram