الرجاء يهزم حوريا كوناكري بثلاثية ويتشبث بالصدارة

7 مارس 2023
هـند شمراق
19:06
حسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباراته أمام حوريا كوناكري بفوز ثمين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عشية اليوم على أرضية ملعب 26 مارس بمدينة باماكو، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الكاف يضع الجيش الملكي والرجاء الرياضي في ورطة
الكاف يضع الجيش الملكي والرجاء الرياضي في ورطة
واستطاع وليد الصبار زيارة مرمى الخصوم في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، حيث سجل هدف السبق في حدود الدقيقة الخامسة، ليستفيد بذلك النسور من التقدم في بداية اللقاء.

وأضاف محمد الناهيري الهدف الثاني في حدود الدقيقة 42، ليؤكد بأن الرجاء ذهب لمالي من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة كاملة، ولم يدم صبر الرجاء طويلا، حتى سجل وليد الصبار الهدف الثالث في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وحاول لاعبو حوريا كوناكري تقليص الفارق عن طريق عدة تسديدات، لكنها لم تكن مؤطرة بشكل جيد، ما عدا تمريرة اللاعب عبدو نداي، التي أسكنها في شباك أنس الزنيتي، بينما ضيع محمد زريدة هدف الخلاص، بتضييعه لضربة جزاء في وقت حساس.

وبهذا الفوز يكون الرجاء الرياضي قد حسم بشكل رسمي، تأهله للدور الموالي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، متصدرا مجموعته برصيد 12 نقطة، متبوعا بسيمبا التنزاني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram