الرجاء الرياضي يطالب العصبة بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص

4 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
09:00
طالب المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى العمل على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

لاعب جزائري على ردار الرجاء الرياضي
لاعب جزائري على ردار الرجاء الرياضي
وأكد الرجاء في بلاغ له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أنه بعد نشر جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي إنوي، والتي قسمت على يومي الخميس والجمعة 13 و 14 يونيو الجاري، أنه يدعو العصبة الاحترافية إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة من خلال العمل على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وطالب الفريق الأخضر برمجة مباراة اتحاد التواركة أمام ضيفه حسنية أكادير في نفس توقيت مواجهتي الجيش والفتح ومولودية وجدة أمام الرجاء، وذلك لكون التواركة منافس مباشر للفتح على أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية.

لاعب جديد يصدم الرجاء لدى لجنة النزاعات
لاعب جديد يصدم الرجاء لدى لجنة النزاعات
واعتبر الرجاء أنه نظرا لكون الفتح الرباطي سيواجه الجيش الملكي المنافس المباشر للخضر على لقب البطولة هذا الموسم، فإنه من شأن برمجة هذه المقابلات في توقيت مختلف أن يؤثر على نتيجة مقابلات المتنافسين ويمس في عمق مبدأ تكافؤ الفرص.

يشار إلى أن مباراة لجنة البرمجة هددت يومي الخميس 13 يونيو كموعد لإجراء مباراة اتحاد التواركة أمام حسنية أكادير، في حين برمجة مبارتي الجيش الملكي والفتح ومولودية وجدة أمام الرجاء الرياضي يوم الجمعة 14 يونيو من نفس الشهر.

مهاجم الرجاء قريب من الإعارة
مهاجم الرجاء قريب من الإعارة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram