الرجاء الرياضي يفرمل شباب السوالم

24 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
23:39
أوقف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، انتعاشة الشباب الرياضي السالمي، بالانتصار عليه بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وسيطر النسور على أغلب كرات المواجهة، ليفتتحوا بذلك سجل تهدفيهم في الدقيقة 18، من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب حميد أحداد، برأسية قادمة من قدم محمود بنحليب.

وتلقى أبناء رضوان الحيمر مدرب الفريق الحريزي، ضربة موجعة منتصف الشوط الأول، بعد طرد اللاعب ياسين كرداني، الذي تدخل بقوة في حق مهاجم الخضر محمود بنحليب، داخل رقعة الميدان وبها تحصل الأخير على ضربة جزاء، ترجمها العميد محسن متولي إلى هدف ثاني.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، حاول الضيوف تقليص الكفة، بإقدام مدربهم الحيمر على عدة تغييرات أهمها دخول زكرياء بالمهاشي، وصاحب الخبرة عبد الغني موعاوي، غير أن لاعبي الرجاء كانوا في المكان المناسب.

وعاد أحداد في الدقيقة 71، ليضاعف نتيجة اللقاء بهدف ثالث، بعد أن كان البديل جبريل سيلا قريبا من ذلك، لولا افتقاده اللمسة الأخيرة أمام مرمى هشام العلوش.

جدير بالذكر، أن الرجاء يتصدر الآن الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 9 نقاط، فيما تجمد السوالم في المركز الثالث بمجموع ستة نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram