الرجاء في مباراة تأكيد التفوق أمام حوريا كوناكري

24 فبراير 2023
هـند شمراق
23:00
يسعى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى تأكيد صحوته بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عندما يستقبل حوريا كوناكري الغاني، يوم غد السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الكاف يضع الجيش الملكي والرجاء الرياضي في ورطة
الكاف يضع الجيش الملكي والرجاء الرياضي في ورطة
وفي مسيرته تواجه الفريقين في أربع مباريات، فاز الرجاء في اثنين منها، وفاز الفريق الغيني في مباراتين منها.

وكان ذلك خلال سنة 2014 عندما تواجه الفريقين معا، وتمكن حوريا من الفوز خلال مباراة الذهاب، بينما فاز الرجاء في الإياب، وانعادت المواجهة بينهما خلال سنة 2022، وانعاد نفس السيناريو بينهما.

وسيكون الرجاء مدعوما بجماهيره العريضة، في محاولة لتأكيد تفوقه على ضيفه الغاني، كما سيحاول الإستفادة من الدعم الجماهيري لتحقيق الاستمرارية في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأسدل الفريق الأخضر الستار على الحصص التدريبية، حيث أجرى آخر حصصه عشية اليوم، بحضور جميع اللاعبين الجاهزين، وبمعنويات مرتفعة كبيرة.

ويتطلع لاعبو الرجاء الرياضي لانتزاع الفوز الثالث على التوالي، خلال منافسات دور المجموعات لهاته المسابقة القارية، حيث نجح في الفوز على فيبرز الأوغندي بخماسية نظيفة ، وسيمبا التنزاني بثلاثية في معقله وأمام حضور جماهيري كبير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram