الرجاء وثمانية أندية من البطولة ممنوعين من الانتدابات خلال الميركاتو الصيفي

27 يوليو 2023
فدوى الفصاص
09:00
كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الستار عن لائحة الأندية الممنوعة من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في بيان رسمي نشرته على الموقع الرسمي للجامعة.

بعد أسبوعين من المقاطعة لاعبو اتحاد طنجة يستأنفون تداريبهم استعدادا لمواجهة الرجاء
بعد أسبوعين من المقاطعة لاعبو اتحاد طنجة يستأنفون تداريبهم استعدادا لمواجهة الرجاء
وتُعاني تسعة أندية من القسم الوطني الأول بالبطولة الاحترافية، من قرار المنع من الانتدابات بسبب النزاعات ويتعلق الأمر بكل من فريق الرجاء الرياضي، المغرب الفاسي، حسنية أكادير، اتحاد طنجة، أولمبيك آسفي، مولودية وجدة، أتلتيكو تطوان، شباب المحمدية، ويوسفية برشيد.

كما حذرت العصبة الوطنية جميع الأندية المعنية بقرار المنع، من إبرام العقود مع اللاعبين قبل فك جميع النزاعات إذ أنها لم تسلم أي رخصة خارج فترة الميركاتو الصيفي.

الوداد يواصل تحضيراته لضمان مقعد أفريقي
الوداد يواصل تحضيراته لضمان مقعد أفريقي
كما لم تسلم أندية القسم الوطني الثاني من قرار المنع من الانتدابات، والحديث عن 11 فريقاً بداية بالنادي المكناسي، شباب أطلس خنيفرة، شباب بنجرير، الكوكب المراكشي، الدفاع الحسني الجديدي؛ أولمبيك الدشيرة، رجاء بني ملال، الاتحاد الإسلامي الوجدي، الوداد الرياضي الفاسي، أولمبيك خريبكة، والاتفاق المراكشي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram