الرجاء يبحث عن ملعب لاستقبال نهضة بركان

27 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:06
يبحث فريق الرجاء الرياضي عن ملعب يستقبل فيه النهضة البركانية مساء الأحد المقبل، لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية، بعد قرار إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لأسبوعين من أجل أعمال صيانة العشب، قبل احتضانه لمواجهة غينيا بيساو والمنتخب الوطني المغربي، برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
ويستضيف الوداد يوم الأربعاء المقبل فريق يوسفية برشيد برسم الدورة الرابعة من البطولة فوق أرضية ملعب العربي الزاولي بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، ويبحث الرجاء بدوره عن إمكانية استغلال نفس الملعب عند مواجهته لنهضة بركان.

وتمت برمجة قمة الرجاء ونهضة بركان يوم الأحد في السابعة والربع مساء، غير أن إمكانية نقلها إلى ملعب العربي الزاولي، سيتسبب في تعديل موعد انطلاق اللقاء، على اعتبار أن الملعب لا يتوفر على إنارة جيدة.

وإلى جانب ملعب العربي الزاولي، فإن مسؤولي الرجاء لا يستبعدون إمكانية إجراء مباراة نهضة بركان بالملعب البلدي ببرشيد، خاصة أنه يتوفر على عشب وإنارة في المستوى.
وقبل ملاقاة نهضة بركان يوم الأحد، رحل فريق الرجاء قبل دقائق إلى مدينة طنجة على متن قطار البراق، لمواجهة "فارس البوغاز" عصر غد الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram