الرجاء يحقق ما عجز عنه الآخرون

18 مارس 2021
إم. إف. إم
10:30
حقق نادي الرجاء الرياضي المغربي، إنحازا غير مسبوق، بهزمه لفريق نكانا الزامبي، على أرضه، في ثاني جولات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ

و الحق الرجاء بالفريق الزامبي، أول خسارة عبر تاريخ مبارياته الإفريقية داخل قواعده، حيث لم يسبق له أن هزم على ملعبه منذ اول مشاركة قارية له سنة 1976.


و لعب نكانا الزامبي 66 مباراة داخل قواعده في مختلف المسابقات الافريقية فاز في 46 تعادل في 20 وتلقى اول هزيمة في مباراته القارية رقم67).


و تعد هذه المرة الثانية التي يحقق فيها النسور الخضر الفوز على الاراضي الزامبية في تاريخه، وهو الفريق المغربي الوحيد الذي سجل هذا الرقم.


فوز الرجاء على نكانا، هو الإنتصار رقم 19 للفريق، في جميع المسابقات الافريقية والسابع في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


و عجزت سابقا أندية الأهلي، الزمالك، الوداد، النجم الساحلي، الصفاقسي، شبيبة القبايل, الهلال السوداني، افريكا سبور، اشانتي كوتوكو و صن داونز عن تحقيق الانتصار على نكانا الزامبي داخل قواعده هذا الفريق الذي يشارك في بطولات قارية للمرة 19.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram