الرجاء يناشد جمهوره على بعد خطوة من التتويج بالبطولة الاحترافية

3 يونيو 2024
إم. إف. إم
11:00
أصدرت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا لفائدة جماهير الفريق لمواصلة اقتناء التذاكر الإفتراضية للتخفيف من الأزمة المالية التي خلفها إغلاق ملعب “دونور”، من أجل دعم الطاقم واللاعبين، ومواصلة انخراطهم في حملة "جمهورها راسمالها".

بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"
بودريقة :"كنا نحارب من الداخل والخارج وليس لدينا وقت للاحتفال"
وتضمن نص البلاغ، الذي نشره النادي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: ”بعد الأداء الملحمي الذي سطر عليه فريقنا في لقاء الديربي والفوز ذهابا وإيابا، وأيضا تسيد سبورة الترتيب في انتظار لقاء أخير سنحمل فيه مصيرنا بأيدينا طمعا في لقب غالي وعزيز، سيكون أفضل هدية نقدمها لجماهيرنا التي صارت أيقونة ملهمة في الولاء والحب والإخلاص”.

وأضاف بلاغ الرجاء:”ولكي نعزز روح اللحمة والتماسك، فنحن مستمرون في مبادرة” جمهوره رأسمالها”من أجل تقديم الدعم المادي للنادي وتجاوز الاكراهات إغلاق الملعب المالية، لهذا نناشد جماهيرنا في الانخراط بشدة في هذه المبادرة حتى يتحقق الطموح ونعبر هذه المرحلة جميعا بلقب غالي وتضامن ملحمي نقدم من خلاله درسا في حب الرجاء”.

أنصار المولودية الوجدية يقدمون على عارضة لافتحاص مالية الفريق
أنصار المولودية الوجدية يقدمون على عارضة لافتحاص مالية الفريق
ويواجه نادي الرجاء في الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية إنوي المولودية الوجدية، بالملعب الشرفي لوجدة، باحثا عن تحقيق الانتصار دون انتظار نتيجة الجيش الملكي والفتح الرباطي والتتويج بدرع البطولة الاحترافية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram