الركراكي: "حظوطنا مازالت قائمة وعودة الجماهير مهمة"

25 فبراير 2022
إم. إف. إم
16:13
أعرب الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، عن سعادته الكبيرة بعودة الجماهير الودادية إلى المدرجات، وذلك المباراة التي سيواجه فيها الفريق الأحمر ضيفه الزمالك المصري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

رضا سليم أمام فرصة تحقيق لقبه الثالث خارج المغرب
رضا سليم أمام فرصة تحقيق لقبه الثالث خارج المغرب
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة،: "إن عودة الجمهور في هذه الظرفية مهمة للغاية، وستعطين إضافة كبيرة للاعبين، كوننا نبحث على تقديم مباراة كبيرة ضظ الزمالك، والظفر بنقاط المباراة الثلاث".

وأضاف المتحدث ذاته: "الوداديون غير سعداء بعد خسارتنا في مباراتين متتاليتين، لكن التأهل مازال بين أيدينا، وحتى لو فزنا فإننا لن نمر لدور الربع، حيث لازالت أمامنا 3 مباريات أخرى. مباراة يوم غد ستكون مهمة بين فريقين كبيرين في أفريقيا، ومن خلال ترتيب المجموعة يظهر أن الفريقين معا سيلعبان من أجل الفوز للتأهل إلى الدور الربع".

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
ويواجه فريق الوداد الرياضي ضيفه الزمالك المصري، يوم غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، ابتداءً من الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram