الركراكي: حنا الوداد ما كانبكيوش على البرمجة

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:13
أكد مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي أن فريقه يحقق الانتصارات رغم مشاكل البرمجة، مبرزا أن الشركة الإسبانية المكلفة بوضع برمجة مباريات البطولة "ترى أن الوداد يمكنه اللعب أحيانا مرتين كل خمسة أيام"، وتابع: "ولكن حنا الوداد وما كانبكيوش على البرمجة".

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
وقال الركراكي عقب فوز الوداد خارج ميدانه على الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، إنه راض عن النتيجة وليس على الأداء، وأنه لا يستسيغ استقبال شباك فريقه لثلاثة أهداف في مباراة واحدة، وأضاف: "ليس هذا هو أسلوب اللعب الذي أريده في الوداد، كنت أعول على توقف البطولة تزامنا مع منافسات كأس العرب، الآن سننتظر إلى غاية منافسات كأس أمم إفريقيا للاشتغال أكثر على هذا الجانب، لكن المهم الآن هو أننا نفوز في كل مبارياتنا تقريبا، وطريقتها في اللعب "كاتوكلنا طرف ديال الخبز".

وأشاد الركراكي بمدرب الشباب السالمي رضوان الحيمر، مؤكدا أنه فخور بهذا النوع من المدربين الشباب الذين يقومون بأشياء رائعة، وأنه أمضى وقتا طويلا مع هذا الفريق وجعله ينافس الفرق الكبرى، ويعذبها كما حصل في مباراة الوداد، حسب تعبيره.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram