الركراكي " عندي الرجال.. باقي ما درنا والو وكنت فرحان فاش تلغى الهدف الأول..وعندنا مشكل واحد خايف منو"

27 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
17:00
عبر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن رضاه على ما قدموه أسود الأطلس خلال مباراتهم أمام منتخب بلجيكا.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وقال الركراكي في حديثه خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة " الحمد لله عندي الرجال في الفرقة، وكيفما كنت كانقول عائلة في الوداد را حنا هنا عائلة مغربية كبيرة".

واعتبر الركراكي أنهم مازالوا في بداية الطريق ببطولة كأس العالم، معبرا " باقي ما درنا والو ومازال ملتش صعيب قدام كندا، الأهم عندي هو نمشيو بهاد المجموعة بعيد".

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وعلق الركراكي على إلغاء الهدف الأول للأسود في مرمى بلجيكا " بيني وبينكم فرحت مني تلغى الهدف، حيت حا فوقت خايب بزاف بالنسبة لبلجيكا، كانو غايدخلو الشوط الثاني ضاغطين علينا بزاف باش يماركيو وكنا نقدرو نخسرو هاد الماتش".

وأوضح مدرب الأسود بخصوص حطة لعب المنتخب متحدثا " حنا عارفين فين باغين نمشيو، في هاد النوع من البطولة خاص تختار ما بين تقديم الفرجة والفوز، تحقيق أهدافك، وحنا اختارينا نكونو كتلة فريق متماسك يصعب تحريكها، وكلشي دار خدمتو".

واعتبر الركراكي بأن المنتخب بجودة اللاعبين الذي يملك، نعلم جيدا أننا سنقدم شيئا كبيرا، ما مانقولش حنا فريق كبير ولكن حنا فريق صعيب تغلب عليه".

وفي المقابل يتخوف مدرب المنتخب المغربي من الإصابات التي يعاني منها داخل الفريق، معتبرا أن ذلك مشكلا قد يقف في وجه المنتخب لتجاوز الدور".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram