الركراكي: ما غاديش نبكي حيت ما درناش انتدابات

2 فبراير 2022
إم. إف. إم
16:19
أكد مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي، أنه كان يتمنى أن يقوم بجلب بعض العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي انتهت مساء الاثنين الماضي، مبرزا أنه مطالب بالتأقلم مع الوضع الحالي والاشتغال مع المجموعة الحالية لتحقيق الألقاب.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وقال الركراكي خلال مروره على أمواج "راديو مارس": "ما غاديش نبكي حيت ما درناش انتدابات، عندي مجموعة مزيانة وكانتيق فيها وغادي نتقاتلو وأنا كمدرب غادي نتحمل المسؤولية".

وكشف مدرب الوداد أن أفضل انتداب في الوقت الحالي هو السماح مستقبلا بعودة الجمهور، مشيرا إلى أن الفريق يفتقد جماهيره العريضة، كما أوضح أن بعض اللاعبين قاموا بعدة أشياء حتى لا يواصلوا مشوارهم مع الفريق، وأن هؤلاء اللاعبين لا يوجدون ضمن مفكرته، وأنه لن يعطيهم الفرصة حتى يحس بأنهم مستعدين لإعطاء كل شيء من أجل الوداد.

وأكد الركراكي أن اللاعب سيمون مسوفا لم يتواصل معه قبل مغادرته للمغرب صوب تنزانيا، وأنه يبقى خارج حساباته في الوقت الحالي، وتحدث عن اللاعب المهدي الدغوغي، الذي أكد أنه أبان عن مستوى محترم في التداريب والمباريات الودية، لكن عقوبة "الفيفا" حالت دون رجوعه إلى الوداد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram