الركراكي يطالب الناصري بتجديد عقود ركائز الوداد

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:43
طلب مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي، من رئيس النادي سعيد الناصري، الإسراع بتجديد عقود الثوابت الرئيسية للفريق، تفاديا لأي مفاجآت شهر يناير المقبل، حيث يمنح قانون الانتقالات الحق لأي لاعب ينتهي عقده في نهاية الموسم أن يوقع عقدا مبدئيا مع أي فريق آخر قبل انتهاء فترة تعاقده بستة أشهر.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وباشر الوداد مفاوضاته مع المدافع الإيفواري إبراهيم الشيخ كومارا، الذي ينتهي عقده في الثلاثين من يونيو المقبل، خاصة أنه صار مطلوبا من قبل أندية عربية وفريقين فرنسيين، تابعا مباراة "الديربي" الأخيرة ضد الرجاء.

ويرغب الركراكي في تجديد عقد عميد الوداد يحيى جبران الذي ينتهي أيضا متم الموسم الجاري، بالإضافة إلى الظهير الأيمن أيوب العملود وصانع الألعاب أيمن الحسوني.

وغير الركراكي رأيه بشأن اللاعب بدر كادارين الذي كان مرشحا لمغادرة الفريق بنهاية الموسم، بعد تحسن مستواه خلال الفترة الأخيرة، فيما تتجه إدارة الوداد إلى عدم تجديد عقد أيوب سكوما، بسبب كثرة إصاباته ومشاكله الانضباطية منذ عهد المدرب السابق فوزي البنزرتي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram