الركراكي يعتمد على 14 مدرسة كروية في لائحة الأسود استعدادا لمبارتي زامبيا والكونغو برازافيل

28 مايو 2024
إم. إف. إم
12:00
وجه وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الدعوة لـ27 لاعبا من دوريات مختلفة للمشاركة في المباراتين القادمتين للأسود ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مواعيد مباريات المنتخب المغربي في تصفيات كأس أفريقيا
مواعيد مباريات المنتخب المغربي في تصفيات كأس أفريقيا
واستعان وليد الركراكي بـ14 دوريا للاستفادة من خبرة اللاعبين من مختلف المدارس الكروية، حيث استدعى 5 لاعبين عن الدوريين الفرنسي ويتعلق الأمر بعز الدين أوناحي، أشرف حكيمي، أمير ريتشاردسون، أسامة ترغالين، وإلياس بنصغير، فيما نادى على إبراهيم دياز، عبد الكبير عبقار، شادي رياض، يوسف النصيري، وإلياس أخوماش عن الليغا الإسبانية.

كما ضمت اللائحة منير المحمدي، ياسين بونو، وغانم سايس عن الدوري السعودي، وسفيان أمرابط ونايف أكرد عن الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب أمين عدلي ونصير مزراوي عن الدوري الألماني.

وأضاف الركراكي لاعبين عن الدوري البلجيكي وهما أشرف داري وبلال الخنوس، ثم أيوب الكعبي من اليونان، وحكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي، إلى جانب يحيى عطية الله من الدوري الروسي، ومحمد الشيبي من الدوري المصري.

واستدعى وليد الركراكي لاعب بولونيا الايطالي أسامة العزوزي، وإسماعيل الصيباري من الدوري الهولندي، كما عاود المناداة على سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي للمرة الثانية، فيما يمثل المهدي بنعبيد حارس الجيش الملكي البطولة الاحترافية إنوي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram