الركراكي يعلق على ما حدث بعد مباراة الكونغو الديمقراطية

23 يناير 2024
سفيان بن قاسم
15:30
علق وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن الأحداث التي أعقبت المناوشات التي حدثت بين المنتخب المغربي ونظيره من الكونغو الديمقراطية يوم الأحد.

وقال المدرب المغربي خلال الندوة التي تسبق مباراة المغرب و زامبيا:" أظن أن ما حدث بعد المباراة مبالغ فيه من جميع الأطراف، لكن هذا لن يؤثر فينا لأنها تبقى مقابلة كرة القدم".

وانتقد الركراكي من ينشرون الشائعات قائلا:"هناك من نشروا أخبارا تقول أنني قلت كلاما عنصريا، وأظن أن هذا أمر مخزي، وسأدافع عن صورتي حتى آخر رمق، لأنني لن أسمح بتشويهها".

وأضاف الركراكي:"لقد تلقيت عدة رسائل تتضمن عبارات عنصرية، بالإضافة إلى تهديدات بالقتل، وهذا يظهر أن مازال هناك تعصب في كرة القدم، وهذا ليس جيد".

وأكد المدرب المغربي أنه لم يشتم اللاعب مضيفا:" لقد قيلت أمور لم تحدث خلال المناوشات الكلامية والكاف ستستمع إلي، ما فعلته أنني لم أتركه يصافحني دون الرؤية في عيني وذلك قد يكون بسبب الحماس".

كما أكد مدرب الأسود أنه تعلم الدرس، وأنه في المباراة القادمة سيكتفي بمصافحة المدرب والحكام فقط، مشيرا أن تبعات المشكل وصلت حتى إلى عائلته.

ويذكر أن الكاف فتحت تحقيقا بسبب الأحداث التي وقعت خلال المقابلة التي جمعت المنتخب المغربي و نظيره من الكونغو الديمقراطية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram