الزنيتي بعد التأهل: "نعدكم ببذل قصار جهدنا لتشرف الراية المغربية كما اعتاد على ذلك الرجاء"

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
17:30
عبر أنس الزنيتي حارس فريق الرجاء الرياضي عن سعادته بتأهل فريقه أمس الأحد، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، على حساب بيراميدز المصري.

الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
ونشر أنس الزنيتي ، “سطوري” عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كتب فيها : "أتوجه بالشكر لكل من راسلني لتهنئتي بتأهل يوم أمس، كما أعتذر لكل شخص لم أستطع الرد عليه نظرا لكثرة الرسائل مايعبر عن حبكم الكبير.. فوز أمس هو عربون محبة لكل الجماهير الرجاوية التي لم تبخل يوما بتشجيعاتها لنا".

أضاف حامي عرين النسور، "نعدكم ببذل قصار جهدنا انا وزملائي لتحقيق اللقبين الخارجيين المنتظرين من أجل تشرف الراية المغربية كما اعتاد على ذلك نادي الرجاء العالمي".

وكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بضربات الجزاء، على ضيفه المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، رغم المحاولات العديدة للنسور أمام مرمى بيراميدز، أبرزها من قدم زكرياء الهبطي الذي اخترق بمجهوده الفردي دفاع الخصم، وكان قريبا من الوصول إلى شباكه لولا التدخل القوي من قبل مدافع بيراميدز، الذي باء بإصابة اللاعب وتعويضه في الدقيقة 65 بمحمود بنحليب.

ومر الطرفين إلى ضربات الحظ التي كانت تارة لصالح الخضر، وتارة أخرى لبيراميدز بحيث ضاعت العديد من الركلات لتنتهي في النهاية لصالح الرجاء بحصة ثمانية أهداف مقابل سبعة، ليضرب الرجاء بذلك موعدا في نهائي كأس ”الكاف”، المقرر في الـ10 من شهر يوليوز القادم، على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البنينية. مع شبيبة القبائلالجزائري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram