السلامي : لست راضيا وكنا نستحق أكثر من التعادل ضد الجيش

17 فبراير 2021
Hicham Belhaj
21:53
قال جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم إنه غير راض على نتيجة التعادل التي حققها فريقه قبل قليل من يومه الأربعاء ضد الجيش الملكي في إطار الدورة السادسة من البطولة الاحترافية.

الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال في جمع عام عادي بمدينة خريبكة .
الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال في جمع عام عادي بمدينة خريبكة .
وأوضح السلامي في تصريح لقناة الرياضية بعد نهاية الكلاسيكو، إن الرجاء خلق فرصا عديدة وكان الطرف الأفضل في المباراة في معظم فتراتها، منوها بمحهودات لاعبيه في العودة في النتيجة.

وتابع الإطار الوطني بأن الشوط الأول خاضه بلاعبين غير رسميين، لكن بدخول الأساسيين، في الشوط الثاني استطاع الفريق يخلق فرصا سانحة للتسجيل، لم يتم إستغلالها.

الجامعة تصادق بالإجماع على تعديلات جديدة خلال جمعها العام العادي وغير العادي
الجامعة تصادق بالإجماع على تعديلات جديدة خلال جمعها العام العادي وغير العادي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram